محليات

احتراق عدد كبير من السيارات المتوقفة في ظروف غامضة بجدة

صحيفة المرصد: باشر الدفاع المدني بمحافظة جدة، اليوم، حادث حريق اندلع في عدد من المركبات بحي الأمير عبدالمجيد بالإسكان الجنوبي وأحال الحادث إلى الجهات الأمنية لتعقب الجناة.

عدم وجود قرائن

وأوضح العقيد سعيد سرحان المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن الحادث لم يسجل أي أصابات أو خسائر بالأرواح، وجرت إحالته للجهات المختصة ، وذلك لعدم وجود قرائن يمكن الاستدلال من خلالها على عرضية الحادث.

عمائر الإسكان الجنوبي

وأشار “سرحان”إلى أن الحريق نشب فجر اليوم في عدد من المركبات المتوقفة في مواقف إحدى البنايات ضمن عمائر الإسكان الجنوبي جنوب محافظة جدة، تضرر منها بشكل مباشر عشر سيارات، فيما تأثر عدد آخر من المركبات نتيجة اللهب الحراري وترسبات الدخان التي غطت أرجاء منطقة الحريق.

السيطرة على الحريق

وأكمل بقوله : “مع وصول الفرق لموقع الحادث كانت ألسنة اللهب تتصاعد في عدد من المركبات تشكّلت منها سحب كثيفة من الدخان تمت السيطرة على الحريق في حينه من قبل فرق الدفاع المدني دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح”.

وطالب سكان عمائر المجموعة رقم 6 بالإسكان الجنوبي الجهات الأمنية بتقديم المتسبب للعدالة وتكثيف دوريات الأمن بعد أن استيقظوا، صباح اليوم، على الحريق يشتعل في سياراتهم دون معرفة السبب.

التعليقات

إغلاق
إغلاق