محليات

سيدة سعودية مليارديرة تطلب الزواج وتعرض مبلغ مليون و300 الف دولار

أنتشر في الاونة الاخيرة فيديوهات تظهر فيها نساء أصحاب ملايين من الدولارات في دول الخليج يعرضون أنفسهم للزواج بمقابل مبالغ مادية كبيرة وهذا ليس عيب ولاحرام ومن حق أي سيدة ارملة أو لم تتزوج أو مطلقة وتمتلك المال أن تطلب الزواج الحلال علي سنة الله ورسولة.

وتمارس حقها الشرعي والطبيعي في الحياة وتدوال نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة من السعودية تدعي فتون تبلغ من العمر 55 عاما وتعرض نفسها للزواج مقابل مليون و300 الف دولار من خلال فيديو نشرتة علي التلفزيون ومواقع الانترنت.

ووضعت شروط لمن يريد التقدم اليها أولا أن يكون متعلم ومعهم شهادات عالية ومثقف وأشارت أنها تفتقد هذة الاشياء مما جعلها تضع هذا الشرط الأول لمن يريد الزواج منها حتي يراعي طبيعة عملها وحياتها والسيدة فتون جمعت هذة الثورة الكبيرة من عملها في مجال العقارات وكانت متزوجة من مليونير سعودي ورجل أعمال بارز ورفضت فتون ذكر أسمة حتي لا تؤثر علي عملة رغم أنها عاشت فترة قصيرة معة في جدة.

وأكدت فتون أن المتقدمين اليها بالزواج سوف يتم أختيار الشخص المناسب علي انه يقوم بدفع مهر بدون مبالغة وأن لايكون طامعا في أموالها وأشترطت أيضا أن يكون سنة مناسب لها وأقل جمالا منها وتوعدة بعد ذلك ان تكفية وتوفر لة حياة فارهة وطيبة.

التعليقات

إغلاق
إغلاق